** قـريـة الـقـديـريـة **

,,,أول موقع خاص لقرية القديرية بإدارة منير أبو ناصر,,,
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة في صدارة محفوفة بالمخاطر ضمن الليجا المشتعلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 669
نقاط : 1362
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
العمر : 28
الموقع : دمشق

مُساهمةموضوع: برشلونة في صدارة محفوفة بالمخاطر ضمن الليجا المشتعلة   الإثنين أكتوبر 03, 2011 7:52 pm

تربع فريق برشلونة على قمة الدوري الإسباني الأول لكرة القدم الذي يحمل لقبه خلال السنوات الثلاث الماضية، في الجولة السابعة بعد فوزه بأقل مجهود على صاحب الأرض سبورتنج خيخون بهدف نظيف للبرازيلي أدريانو.

ورغم صعوده للصدارة إلا ان مركز برشلونة في القمة يعد محفوفا بالمخاطر، نظرا لتفوقه فقط بفارق الأهداف عن ليفانتي، وبفارق نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد ثم مالاجا وفالنسيا، وبفارق نقطتين عن إشبيلية وريال بيتيس.

وحسم برشلونة اللقاء سريعا لصالحه أمام أضعف فرق البطولة، بعدما تمكن أدريانو من تسجيل هدف الفوز بعد مرور 12 دقيقة، ليتحكم بعدها الفريق الكتالوني على مجريات اللقاء حيث لم يتجرأ أصحاب الأرض على الاقتراب من مرمى الحارس فيكتور فالديز، ليرفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة ويتصدر البطولة بفارق الأهداف عن ليفانتي.

ويعد الفوز هو الأول لبرشلونة خارج الديار هذا الموسم، بعد تعادله مرتين على ملعب ريال سوسييداد وفالنسيا.

وواصل نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، صيامه عن التهديف خارج ملعب كامب نو معقل الفريق، رغم كونه حتى الآن متصدر البطولة برصيد 8 أهداف.

فيما واصل فريق ليفانتي المتواضع نتائجه المبهرة ليعد الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البطولة مع برشلونة، بعد فوزه أمام ريال بيتيس بهدف نظيف للاعب خوان لويس جوميز.

واحتل ليفانتي المركز الثاني برصيد 14 نقطة بفارق كبير من الاهداف خلف برشلونة.

وعلى الجانب المقابل، سحق ريال مدريد مضيفه إسبانيول برباعية نظيفة شهدت أول هاتريك للأرجنتيني جونزالو إيجواين هذا الموسم في الليجا.

وأضاف الهدف الرابع للملكي اللاعب خوسيه كايخون ليحرز أولى أهداف مع الفريق وتصادف أنه في مرمى فريقه السابق إسبانيول الذي رحل عن صفوفه الصيف الماضي.

ورفع الريال رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

وبنفس الرصيد يتساوى مالاجا وفالنسيا مع ريال مدريد، بعد فوزهما على خيتافي وغرناطة.

وأحرز مالاجا فوزا مثيرا على خيتافي 3-2 بعد أن كان متأخرا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 88. وأحرز هدف الفوز اللاعب البرازيلي جوليو بابتيستا (ق92) من ركلة مزدوجة رائعة.

واحتل مالاجا المركز الرابع وبفارق الاهداف امام فالنسيا الذي فاز بدوره على غرناطة بهدف نظيف لسرخيو كناليس، ليتراجعا فقط بفارق نقطة عن المتصدرين.

بينما تراجع إشبيلية وريال بيتيس للمركزين السادس والسابع على الترتيب برصيد 12 نقطة، بعد تعادل الأول سلبيا خارج الديار أمام أتلتيكو مدريد، في لقاء مثير أيضا وحفل بالفرص الضائعة، ليحتل الأخير المركز الثامن برصيد ثماني نقاط.

وينتظر ريال مدريد لقاء صعب نسبيا مقارنة بغريمة الكتالوني في الجولة المقبلة، حيث سيستضيف الملكي فريق ريال بيتيس، فيما سيستضيف برشلونة فريق راسينج سانتاندير صاحب المركز الثامن عشر بأربع نقاط، لكنه ورغم ذلك يعلم كيف يوقف الكبار بعد تعادله سلبيا مع الريال في الجولة الخامسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة في صدارة محفوفة بالمخاطر ضمن الليجا المشتعلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
** قـريـة الـقـديـريـة ** :: قائمة المنتديات :: منتدى الشباب والرياضة-
انتقل الى: